التداول باستخدام التحليل الفني


التداول باستخدام التحليل الفني

يستخدم معظم متداولي العملات الأجنبية الرسوم البيانية لتحديد موعد الدخول والخروج من الصفقات، والمتداولون باستخدام التحليل الفني بشكل خاص يولون اهتماما كبيرا للنماذج السعرية. من خلال النظر إلى الرسوم البيانية ووزن السعر والحجم والتقلب والتوقيت، من الممكن العثور على نماذج تعطي مؤشرا لفرص محتملة لدخول السوق. وعلى مر السنين، تم وضع وبناء العديد من التحليلات





على منصات التداول لدينا. بعض هذه التحليلات تعتبر تحليلا كلاسيكيا والبعض الآخر تعتبر أكثر صعوبة في
التطبيق فيما تعتبر بعض التحليلات مناسبة لعملة معينة ولكنها ليست مناسبة لعملات أخرى. وعلى مر السنين، تم وضع وبناء العديد من التحليلات على منصات التداول لدينا. بعض هذه التحليلات تعتبر تحليلا كلاسيكيا والبعض الآخر تعتبر أكثر صعوبة في التطبيق فيما تعتبر بعض التحليلات مناسبة لعملة معينة ولكنها ليست مناسبة لعملات أخرى. يمكنك الدخول في مركز تداول في أي وقت - توقعاتك يمكن أن تكون إشارة لفرصة شراء أو بيع.




يمكنك الوصول إلى سوق الفوركس باستخدام منصة التداول التي يقدمها لك وسيط تداول.
ويمكن للمستثمرين تداول العملات الأجنبية مع سويسكوت بنك من  خلال منصة أدفانسد تريدر أو من خلال
منصات ميتاتريدر 4 وميتاتريدر 5. وعلاوة على ذلك، يوفر سويسكوت
بنك فروق أسعار “سبريد” ضيقة تصل إلى 0.9 نقطة ويقدم متطلبات هامش بنسبة % 1 - % 2
على معظم أزواج العملات. عند اختيار منصة التداول التي ترغب باستخدامها، عليك التأقلم مع فروق
الأسعار المتاحة والأدوات التي توفرها منصة التداول. يقدم سويسكوت بنك حسابا تجريبيا على منصة
ميتاتريدر يتيح لك القدرة على تجربة كل شيء على المنصة باستخدام أموالا افتراضية. يمكنك تحربة الرسوم البيانية والمؤشرات الفنية واستعراض الأوامر، وهي عبارة عن صفقات آلية يتم تنفيذها بناء على توقعاتك، وتستخدم لفتح أو إغلاق مراكز على سعر يتم تحديده مسبقًا .